بسم الله الرحمن الرحيم
منتديات الاحبه السوداني
لوائح المنتديات
منتديات الاحبه السوداني
لوائح المنتديات
هذه هي لوائح العمل داخل المنبر ، والتي سيتم تطبيقها والعمل بموجبها منذ لحظة نزولها على الموقع ، و تهيب الإدارة بالسادة الأعضاء قراءتها بتمعن و الالتزام بما ورد فيها
بنود التعريف
موقع إسفيري ، يهتم بالشأن السوداني عامة
تلتزم المنتديات، بقوانين النشر المعمول بها دوليا.
تلتزم المنتديات، باحترام الآخرين و لا تتبنى رؤية سياسية محددة.
الآراء و الأفكار المنشورة عبر المنتديات، تعبر عن رأي كاتبيها، و الإدارة لا تتحمل أي مسئولية، أخلاقية أو قانونية. و لكنها تسعى لحذف ما لا يليق ورسالة المنتديات
تفتح شبكة و منتديات الاحبه السوداني المجال أمام المبدعين، في كل مجال و تهيب بهم أن يثروا صفحات المنتدى
شرح:
* حينما ترد كلمة منتدى أو منبر ، يعنى بها شبكة و منتديات الاحبه السوداني
** حينما ترد كلمة عضو، مدير، مراقب أو مشرف؛ فإنها تعني المقصود مذكرا كان أم مؤنثا.
*** كلمتا قانون أو لوائح تردان بمعنى واحد و هو مجمل البنود التي تؤدي إلى سير العمل بالمنتديات و يتم تطبيقها من الإداريين.
البناء الهيكلي للمنتديات:
يعني به أقسام المنتدى
مجلس الإدارة:
مقره ، غرفة اسفيرية داخلية، يجتمع فيها الإداريون، و هي غرفة سرية و لا يمكن لبقية الأعضاء دخولها، إلا بإذن من الإدارة.
يتكون مجلس الإدارة من السيد المدير العام، المساعدين و مجموعة المراقبين والمشرفين والفنيين.
المدير العام:
مهام و صلاحيات المدير العام:
1- الإدارة الشاملة و متابعة عمل المساعدين و المشرفين
2- متابعة العمل ، من حيث التصديق للموقع و إصدار ( البراءات) و الاشتراكات السنوية بالتنسيق مع الشركة المضيفة.
3 - متابعة العمل الفني مع المهندسين وفني الصيانة، و تزويد المنتديات بما يلزم من برامج ووسائل المحافظة على المنتديات و تأمينها ضد الاختراقات.
4 - الدعوة للاجتماعات الداخلية، و التنسيق بين المشرفين و الفنيين، حسب رؤيته أو طلب من بقية أعضاء مجلس الإدارة.
الصلاحيات:
1 – للمدير مطلق الصلاحية، في اتخاذ أي قرار ، بشرط إخطاره لمجلس الإدارة، ما لم يكن الأمر عاجلاً أو يهدد سلامة المنتديات، أو يتعرض للآخرين بضرر .
2 – للمدير العام كامل الحق في طرح القضايا لتصويت مجلس الإدارة أو للجمعية العمومية و هم ( كافة الأعضاء بالمنتديات). و إذا
طرحت القضية للتصويت، لا يستطيع المدير العام، تجاوز نتيجة الانتخابات.
3 – اختيار مساعديه أو إعفائهم من مناصبهم، برسائل داخلية، مؤكدة الاستلام، و دون التشهير بهم
مساعدو المدير العام:
و هم المكلفون بمتابعة بعض الأعمال الإدارية، بتكليف من المدير العام و حسب خطة مدروسة ومعدة مسبقا، تحدد صلاحيات كل مساعد.
المراقبون أو المشرفون:
واجبهم القيام بمتابعة نشاط الأعضاء و مراجعة نشاطهم ، في المنتديات المكلفين بمراقبتها (فقط) و لا يتدخلون في صلاحيات
المنتديات الأخرى. كما يخول لهم، نقل المواضيع، تعديلها أو حذفها، و رفع تقرير للإدارة بسبب الحذف أو التعديل، و توجيه رسالة
داخلية للعضو كاتب المشاركة. وهم غير مسائلين أمام الأعضاء و غير مطالبين، بإبداء أي سبب
التسجيل:
1- يتقدم طالب العضوية ، بطلب يقدم إلى إدارة المنتدى و للإدارة كامل الحق، في قبول أو رد أي طلب عضوية، دون تفسير لفعلها.
2- قيام العضو بالتسجيل، يعني التزامه بكل لوائح المنتديات و موافقته عليها.
القوانين:
1 - يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى.
2 - لإدارة المنتدى كامل الصلاحية في حذف ، تعديل ، نقل أو إغلاق أي موضوع أو مشاركة، دون إبداء أي سبب.
3 - لإدارة المنتديات حق إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.
4- على جميع الأعضاء الالتزام بأدب الحوار و الاختلاف واحترام الرأي الآخر. و لا يجوز لأي عضو أن يسب أو يشتم أي عضو آخر
أو يكفره بسبب رأيه أو معتقده أو طرد أي عضو على صفحات المنتدى.
5- لا يجوز سبّ الأديان وكريم المعتقدات ، أو إساءة الأنبياء والرسل.
6 - لا يجوز سب أي عرقية أو طائفة، من خلال المنتديات.
7- يمنع إعادة نشر مواضيع محذوفة سابقا أو مخالفة قوانين المنتدى أو مواضيع تم قفلها من قبل الإدارة.
8- يمنع الدعاية لمواقع تخل بإحدى بنود قوانين المنتديات أو الدعاية للمنتديات الأخرى ويمنع كذلك وضع مواد دعائية في الصورة
الرمزية او التوقيع.
9- يجب الإشارة إلى حقوق المؤلف والملكية الفكرية عند النقل أو الاقتباس.
10- لا يجوز استخدام نظام الرسائل الخاصة (الماسنجر) في أي فعل مخالف لأحكام هذه اللائحة او استخدامه فى الدعاية لمواقع أخرى .
11- على العضو توجيه ملاحظاته إلى المدير العام أو المشرفين عند وجود تجاوز من قبل الأعضاء عبر البريد الإلكتروني، ويمنع
منعا باتا توجيهها في المنتديات.
12- عدم نقل مواضيع، مشاركات، اقتباسات أو رسائل خاصة أو ما شابه ذلك بغرض التشهير أو الإساءة لأي شخص ، سواء كان عضوا بالمنتديات أو لم يكن.
13-لا تسمح الإدارة بالمشاركات التهكمية غير اللائقة أو التي يصعب تفسيرها، مثل الرد على موضوع ما بعلامات تعجب (!!!!!!!!)أو استفهام (؟؟؟؟؟) دون ألفاظ. و يحق للإدارة حذف المشاركة
14- توقف العضو عن المشاركات أو عدم تسجيل الدخول باسمه لأكثر من 6 أشهر، سبب كافٍ لسحب عضويته.
هذه اللائحة قابلة لإضافة أي بنود إضافية تراها الإدارة مناسبة.
» مرحب احمد
» عاوز ترحيب حار جدا
» مــرحبا رزقة
» خواطر حبيبه
» كيف تعرفت علي منتدي الاحبه؟؟؟؟
» نكتة اليوم((متجدد))
» قالو عن الحب
» كل عام وانتم بألللللف خير اسرة منتدى الأحبة السوداني
» لعبة الاسئلة ؟؟؟