عزيزي الزائر يسعدنا جدا انضمامك الينا
تفضل بالتسجيل الان فنحن كلنا امل في كسيك
صديقا عزيزا
وان كنت لاتريد التسجيل اضغط اخفاء

وتفضل بالدخول


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عزيزي الزائر يسعدنا جدا انضمامك الينا
تفضل بالتسجيل الان فنحن كلنا امل في كسيك
صديقا عزيزا
وان كنت لاتريد التسجيل اضغط اخفاء

وتفضل بالدخول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    لوائح منتديات الاحبه السوداني

    جلاكسي
    جلاكسي
    ادارة منتدى الاحبة
    ادارة منتدى الاحبة


    الموقع : الرياض\السعوديه

    لوائح منتديات الاحبه السوداني Empty لوائح منتديات الاحبه السوداني

    مُساهمة من طرف جلاكسي الإثنين 09 نوفمبر 2009, 23:53

    بسم الله الرحمن الرحيم


    منتديات الاحبه السوداني


    لوائح المنتديات


    هذه هي لوائح العمل داخل المنبر ، والتي سيتم تطبيقها والعمل بموجبها منذ لحظة نزولها على الموقع ، و تهيب الإدارة بالسادة الأعضاء قراءتها بتمعن و الالتزام بما ورد فيها

    بنود التعريف
    موقع إسفيري ، يهتم بالشأن السوداني عامة

    تلتزم المنتديات، بقوانين النشر المعمول بها دوليا.

    تلتزم المنتديات، باحترام الآخرين و لا تتبنى رؤية سياسية محددة.

    الآراء و الأفكار المنشورة عبر المنتديات، تعبر عن رأي كاتبيها، و الإدارة لا تتحمل أي مسئولية، أخلاقية أو قانونية. و لكنها تسعى لحذف ما لا يليق ورسالة المنتديات

    تفتح شبكة و منتديات الاحبه السوداني المجال أمام المبدعين، في كل مجال و تهيب بهم أن يثروا صفحات المنتدى


    شرح:
    * حينما ترد كلمة منتدى أو منبر ، يعنى بها شبكة و منتديات الاحبه السوداني

    ** حينما ترد كلمة عضو، مدير، مراقب أو مشرف؛ فإنها تعني المقصود مذكرا كان أم مؤنثا.

    *** كلمتا قانون أو لوائح تردان بمعنى واحد و هو مجمل البنود التي تؤدي إلى سير العمل بالمنتديات و يتم تطبيقها من الإداريين.


    البناء الهيكلي للمنتديات:

    يعني به أقسام المنتدى

    مجلس الإدارة:
    مقره ، غرفة اسفيرية داخلية، يجتمع فيها الإداريون، و هي غرفة سرية و لا يمكن لبقية الأعضاء دخولها، إلا بإذن من الإدارة.

    يتكون مجلس الإدارة من السيد المدير العام، المساعدين و مجموعة المراقبين والمشرفين والفنيين.

    المدير العام:

    مهام و صلاحيات المدير العام:

    1- الإدارة الشاملة و متابعة عمل المساعدين و المشرفين

    2- متابعة العمل ، من حيث التصديق للموقع و إصدار ( البراءات) و الاشتراكات السنوية بالتنسيق مع الشركة المضيفة.
    3 - متابعة العمل الفني مع المهندسين وفني الصيانة، و تزويد المنتديات بما يلزم من برامج ووسائل المحافظة على المنتديات و تأمينها ضد الاختراقات.
    4 - الدعوة للاجتماعات الداخلية، و التنسيق بين المشرفين و الفنيين، حسب رؤيته أو طلب من بقية أعضاء مجلس الإدارة.


    الصلاحيات:
    1 – للمدير مطلق الصلاحية، في اتخاذ أي قرار ، بشرط إخطاره لمجلس الإدارة، ما لم يكن الأمر عاجلاً أو يهدد سلامة المنتديات، أو يتعرض للآخرين بضرر .

    2 – للمدير العام كامل الحق في طرح القضايا لتصويت مجلس الإدارة أو للجمعية العمومية و هم ( كافة الأعضاء بالمنتديات). و إذا

    طرحت القضية للتصويت، لا يستطيع المدير العام، تجاوز نتيجة الانتخابات.

    3 – اختيار مساعديه أو إعفائهم من مناصبهم، برسائل داخلية، مؤكدة الاستلام، و دون التشهير بهم

    مساعدو المدير العام:


    و هم المكلفون بمتابعة بعض الأعمال الإدارية، بتكليف من المدير العام و حسب خطة مدروسة ومعدة مسبقا، تحدد صلاحيات كل مساعد.

    المراقبون أو المشرفون:

    واجبهم القيام بمتابعة نشاط الأعضاء و مراجعة نشاطهم ، في المنتديات المكلفين بمراقبتها (فقط) و لا يتدخلون في صلاحيات

    المنتديات الأخرى. كما يخول لهم، نقل المواضيع، تعديلها أو حذفها، و رفع تقرير للإدارة بسبب الحذف أو التعديل، و توجيه رسالة

    داخلية للعضو كاتب المشاركة. وهم غير مسائلين أمام الأعضاء و غير مطالبين، بإبداء أي سبب

    التسجيل:
    1- يتقدم طالب العضوية ، بطلب يقدم إلى إدارة المنتدى و للإدارة كامل الحق، في قبول أو رد أي طلب عضوية، دون تفسير لفعلها.

    2- قيام العضو بالتسجيل، يعني التزامه بكل لوائح المنتديات و موافقته عليها.

    القوانين:

    1 - يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى.

    2 - لإدارة المنتدى كامل الصلاحية في حذف ، تعديل ، نقل أو إغلاق أي موضوع أو مشاركة، دون إبداء أي سبب.

    3 - لإدارة المنتديات حق إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.

    4- على جميع الأعضاء الالتزام بأدب الحوار و الاختلاف واحترام الرأي الآخر. و لا يجوز لأي عضو أن يسب أو يشتم أي عضو آخر

    أو يكفره بسبب رأيه أو معتقده أو طرد أي عضو على صفحات المنتدى.


    5- لا يجوز سبّ الأديان وكريم المعتقدات ، أو إساءة الأنبياء والرسل.

    6 - لا يجوز سب أي عرقية أو طائفة، من خلال المنتديات.

    7- يمنع إعادة نشر مواضيع محذوفة سابقا أو مخالفة قوانين المنتدى أو مواضيع تم قفلها من قبل الإدارة.

    8- يمنع الدعاية لمواقع تخل بإحدى بنود قوانين المنتديات أو الدعاية للمنتديات الأخرى ويمنع كذلك وضع مواد دعائية في الصورة
    الرمزية او التوقيع.

    9- يجب الإشارة إلى حقوق المؤلف والملكية الفكرية عند النقل أو الاقتباس.

    10- لا يجوز استخدام نظام الرسائل الخاصة (الماسنجر) في أي فعل مخالف لأحكام هذه اللائحة او استخدامه فى الدعاية لمواقع أخرى .
    11- على العضو توجيه ملاحظاته إلى المدير العام أو المشرفين عند وجود تجاوز من قبل الأعضاء عبر البريد الإلكتروني، ويمنع
    منعا باتا توجيهها في المنتديات.

    12- عدم نقل مواضيع، مشاركات، اقتباسات أو رسائل خاصة أو ما شابه ذلك بغرض التشهير أو الإساءة لأي شخص ، سواء كان عضوا بالمنتديات أو لم يكن.

    13-لا تسمح الإدارة بالمشاركات التهكمية غير اللائقة أو التي يصعب تفسيرها، مثل الرد على موضوع ما بعلامات تعجب (!!!!!!!!)أو استفهام (؟؟؟؟؟) دون ألفاظ. و يحق للإدارة حذف المشاركة

    14- توقف العضو عن المشاركات أو عدم تسجيل الدخول باسمه لأكثر من 6 أشهر، سبب كافٍ لسحب عضويته.




    هذه اللائحة قابلة لإضافة أي بنود إضافية تراها الإدارة مناسبة.





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 01 يوليو 2024, 18:39